القرضاوى يعاقب المسئولين عن أزمة"إسلام أون لاين"

18 مارس 2010 by: tariq ez alden

الشيخ يوسف القرضاوىقرر الشيخ يوسف القرضاوى رئيس مجلس إدارة جمعية البلاغ القطرية، الصادر عنها موقع "إسلام أون لاين" الإلكترونى، وقف نائبه الدكتور إبراهيم النصارى وعلى العمادى المدير العام للبلاغ عن العمل، لتسببهما فى وقف بث الموقع من مصر ومحاولة نقل السلطة التحريرية إلى قطر.

وفوجئ العاملون بالموقع، مساء اليوم الأربعاء، باتصال هاتفى من مكتب الشيخ القرضاوى، يبلغهم بموقفه الرسمى من اعتصامهم، وقال العاملون بالموقع، إن اتصال القرضاوى جاء بناءً على طلب من مجلس الإدارة والجمعية العمومية لجمعية البلاغ القطرية، وأضافوا أن الإدارة تدخلت فى حذف مواد تحريرية تتعلق بتغطية الأحداث فى الأقصى.

وقال فتحى أبو حطب مدير تحرير قسم المسلمين فى أوروبا، لليوم السابع أن القرضاوى يملك سلطات إيقاف جميع المسئولين عما حدث عن العمل، خاصة بعد أن اتضح أن هناك أجندة غير معلومة تقف وراء منع بث الموقع.

وأكد أبو حطب استمرارهم فى الاعتصام إلى أن يعودوا إلى عملهم بشكل رسمى من خلال إنتاجهم للمواد الإعلامية والصحفية وإعادة نشرها مرة أخرى على الموقع، وكشف أبو حطب عن تلقيهم تهديدات من محامى الإدارة الجديدة تمثلت فى ضرورة إخلاء مبنى المقر وإلا سيتعرض جميع المعتصمين إلى أعمال بلطجة.

كان العاملون فى "إسلام أون لاين" قد بدأوا اعتصامهم منذ الاثنين الماضى بمقر الموقع، احتجاجاً على تصرفات الإدارة فى قطر، التى استغلت – حسبما أكد المعتصمون - مرض الشيخ القرضاوى وسفره إلى السعودية لتنفيذ مخططها.

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: