تهدد إيناس الدغيدى بالقتل

03 مارس 2010 by: tariq ez alden

تقدمت المخرجة إيناس الدغيدى ببلاغ إلى النائب العام، بعد تلقيها تهديدات بالقتل من إحدى الجماعات الإسلامية التى تدعى "الوعد"، وذلك عن طريق رسائل sms بعد تقديمها لفيلمها الأخير "الأميرة ديانا"، وإعلانها عن استعدادها لتقديم فيلم جديد عن زنا المحارم.




من جانبها، قللت إيناس الدغيدى من قيمة هذه التهديدات، مشيرة إلى أنها اعتادت عليها بعد كل فيلم تقدمه، وكل فيلم جديد تعلن عن نيتها لتقديمه، وهو ما حدث بالفعل مع فيلمها المقبل الذى تنوى أن تستعرض من خلاله الناحية النفسية للسيدات اللاتى يتعرضن "لزنا المحارم"، وهى الجريمة التى تترك بداخلهن مشاكل نفسية جسيمة لا يداويها الزمن، وتظل هذه الحوادث المؤلمة راسخة بداخل الفتاة أو المرأة التى تتعرض لهذه الكارثة.


تدور أحداث الفيلم حول الهواجس والقضايا الدينية التى تشغل بال المصريين من خلال مجنون الأميرة ديانا الذى يعتقد بأن سبب زيارتها لمصر كان لاعتناق الدين الإسلامى، رغم عدم تحامله على أى ديانة، الفيلم بطولة نورا رحال، وحازم سمير، وهريدى، وتأليف مصطفى محرم، وإخراج إيناس الدغيدى. يذكر أن الفيلم لاقى العديد من الانتقادات قبل عرضه، وذلك لاتهامه بتضمنه العديد من المشاهد الجنسية الساخنة.



أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: