ليون الفرنسي مهتم بضم "جدو" إلى صفوفه

03 مارس 2010 by: tariq ez alden


النجم الصاعد ''جدو''
 قالت مصادر رياضية مصرية إن أندية أوروبية من بينها نادي ليون الفرنسي، يريدون التعاقد مع مهاجم منتخب مصر محمد ناجي "جدو،" الذي لمع نجمه في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وسط تكهنات بانتقاله إلى الزمالك من ناديه الاتحاد السكندري.



وقد دخل الزمالك والاتحاد السكندري في صراع على أحقية كل منهما في الحصول على خدمات اللاعب الذي توج بلقب هداف البطولة الأفريقية.
لكن وكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية نقلت عن أحد وكلاء اللاعبين قوله إن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم "جدو" ومن بينها نادي اوليمبيك ليون الفرنسي الذي ابدي رغبته في ضم اللاعب.
وكشف عن أن أحد الوكلاء طلب سفر "جدو" إلى فرنسا لتوقيع الفحوصات الطبية اللازمة في موعد أقصاه 20 مارس/آذار الجاري، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة الاتحاد السكدنري أنها ستقوم بدراسة العقد حال اتسامه بالجدية.
أضافت وكالة الأنباء المصرية الرسمية "يأتي ذلك في الوقت الذي أصابت فيه تصريحات رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس جماهير نادي الإتحاد السكندري بحالة من القلق على خلفية التصريحات التي أدلى بها حول تمسك إدارة ناديه بحقها في اللاعب وفقا للعقد الموقع بين الطرفين."
يشار إلى أن "جدو" تصدر قائمة هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنغولا برصيد 5 أهداف من محصلة 6 مباريات شارك فيها اللاعب مع المنتخب الوطني كبديل لكل من عماد متعب ومحمد زيدان مهاجما المنتخب الوطني.


سي ان ان

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: