لا أحد يريد النوم فوق قبر مارلين مونرو

03 نوفمبر 2009 by: Unknown




­لا احد كما يبدو يريد النوم الأبدي فوق نجمة الاغراء الاميركية مارلين مونرو فقد اختتم مزاد علني لبيع قبر يعلو قبر نجمة الاغراء الأمريكية الراحلة مارلين مونرو ، دون تلقي عرض واحد.
وقد عرض القبر ، الذي يقع في متنزه النصب التذكاري بقرية ويستوود ، للبيع في مزاد علني على موقع "إيباي" الالكتروني للمزادات ، بسعر افتتاحي 500 ألف دولار ، مع دفع تأمين قابل للاسترداد يصل حده الأدنى إلى خمسة في المئة من السعر الكلي.

غير أن المزاد اختتم مطلع الأسبوع الجاري دون تلقي عرض واحد ، على عكس مزاد سابق لبيع القبر ، انتهى بعرض سعر 6ر4 مليون دولار مقابل شراء ، قبل انسحاب الفائز من المزاد.
كان القبر ملكا لزوج النجمة الأمريكية السابق جو ديماجيو ، والذي باعه في وقت لاحق إلى رجل الأعمال ريتشارد بونتشر ، الذي دفن في القبر قبل 23 عاما إثر وفاته عن عمر يناهز 81 عاما.

ونقلت أرملة رجل الأعمال ، إليز بونتشر ، جثة زوجها ، وعرضت القبر للبيع كي تتمكن من سداد رهن عقاري بقيمة 6ر1 مليون دولار على منزلها في بيفرلي هيلز.

وبعد اخفاق الصفقة الاولى ، أجرى ممثل لبونتشر اتصالا بـ 11 عشر شخصا كانوا عرضوا أكثر من 5ر4 مليون دولار ، لشراء القبر ، غير أن أيا منهم لم يبد اهتماما بدفع المبلغ الكبير لشرائه




أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: