الإمارات تحقق رقمها القياسي رقم 69 في موسوعة غينيس

20 مارس 2010 by: tariq ez alden


الإمارات تحقق رقمها القياسي رقم 69 في موسوعة غينيس

نجحت الإمارات بتحقيق رقم جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. فحقق مشروب الطاقة بيرن من كوكاكولا الرقم القياسي رقم 69، وذلك بتحطيم أكبر عدد من العلب المعدنية خلال استعراض بالسيارات العملاقة (مونستر تركس) أقامته الشركة في دبي بالإمارات العربية المتحدة. 

وقد تلا تحقيقَ هذا الرقم الكشفُ عن إطلاق علبة بيرن الجديدة بحجم ٥٠٠ مل.
وتم خلال الاستعراض تحطيم ٦١,١٠٦ علبة معدنية خلال ثلاث دقائق، حيث حضر الحدث وقام بتوثيق الرقم القياسي ممثل عن موسوعة غينيس العالمية. وتم منح مشروب الطاقة بيرن من كوكاكولا شهادة بتحقيقه للرقم القياسي العالمي في تحطيم أكبر عدد من العلب المعدنية بسيارة خلال ثلاث دقائق.
وعلق السيد جيسون جون كارن، الممثل عن موسوعة غينيس العالمية بالقول: “يُسعدني تحقيق بيرن لهذا الرقم العالمي الجديد بتحطيمه أكبر عدد من العلب المعدنية في ثلاث دقائق. لقد كان هذا الاستعراض بلا شك أحد أكثر الأحداث التي شهدتها مؤخراً إثارة وتشويقاً”.
خلال عام واحد، تمكنت كوكاكولا من تحقيق رقمين قياسيين في الإمارات، حيث حققت في شهر مايو الماضي الرقم القياسي في فتح أكبر عدد من الزجاجات في اللحظة نفسها وذلك ضمن حملتها العالمية “افتح تفرح”.
كما صرح السيد أنطوان طيار مدير الشؤون العامة والاتصالات في كوكاكولا الشرق الأوسط بالقول: “نـحن فخورون بتحقيقنا للرقم القياسي رقم ٦٩ للإمارات العربية المتحدة في موسوعة غينيس خلال الاستعراض الذي أقمناه بالسيارات العملاقة، إضافة إلى الرقم القياسي الذي حققناه العام الماضي مع إطلاق حملتنا العالمية “افتح تفرح”. إننا مسرورون بمساهمتنا في الإضافة إلى السجل الحافل للإمارات من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس العالمية.”
الجدير بالذكر أن مجموع العلب التي تم تحطيمها والبالغ عددها 250 ألف علبة تم نقلها إلى مجموعة عمل الإمارات للبيئة لتقوم بإعادة تصنيعها.

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: