نادين البدر الكاتبة السعودية .. اختفاء مثير للجدل في بيروت

16 مارس 2010 by: tariq ez alden


تسببت الإعلامية والكاتبة السعودية نادين البدير- التي كانت طالبت في مقال لها قبل أشهر بزواج المرأة من أربعة رجال - في حرج كبير لقناة "M.B.C" الفضائية السعودية بعد تهربها من الظهور في برنامج "كلام نواعم" مع مجموعة من المذيعات العربيات ، رغم وصولها إلى مدينة بيروت ، على تكلفة القناة.

ولم تجد مذيعات البرنامج سوى الاعتذار إلى المشاهدين وإيضاح الصورة كاملة ، حيث ذكروا أن طائرة نادين وصلت إلى بيروت ، وتم نقلها إلى الفندق وكانت مستعدة للظهور على القناة للمشاركة في حوار حول عدد من القضايا التي تهم المرأة ، وبينها قضية الأزواج الأربعة التي أثارت جدلا واسعا في الأوساط الصحيفة والإعلامية، العربية والأجنبية .

وذكر البرنامج أن نادين اختفت فجأة دون تقديم اعتذار للقناة ،أو تبرير مقنع لعدم الظهور في البرنامج ، وهو ما حمل المذيعات إلى إدارة دفة الحوار لضيوف كان مقررا لهم مداخلات قصيرة عبر البرنامج ،إضافة إلى الهجوم عليها وعلى مقالها الأخير الخاص بالأزواج الأربعة.

يشار إلى أن البرنامج كان ينوي مناقشة مقال للإعلامية الذي طالبت فيه الزواج من أربعة رجال ما تسبب لها في كثير من المتاعب كان آخرها رفع قضية عليها أمام المحاكم المصرية بتهمة الدعوة إلى الفجور.


أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: