الرئيس الجزائري يزور مصر الأحد

05 نوفمبر 2009 by: Unknown




كشفت مصادر جزائرية مطلعة الأربعاء أن مستشاري الرئيس عبد العزيز بوتفليقة اقترحوا عليه حضور مباراة مصر والجزائر التى تقام بالقاهرة فى 14 نوفمبر/تشرين الثانى الجارى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ونقلت صحيفة "القدس العربي" اللندنية عن تلك المصادر قولها إن الرئاسة الجزائرية تدرس إمكانية حضور بوتفليقة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الجزائري ونظيره المصري ، مشيرة إلى أنه سيجرى مشاورات مع الرئيس المصري حسني مبارك حول حضور المباراة.

ومن المقرر أن يقوم بوتفليقة بزيارة إلى مصر الأحد للمشاركة في قمة الصين - إفريقيا والتي تعقد قبيل أسبوع واحد من المباراة.

ووفقا للمصادر السابقة فإن بعض مستشاري الرئيس اقترحوا عليه حضور المباراة بالنظر إلى الأهمية التي تكتسيها بالنسبة للشعب الجزائري ، معتبرين أنه في حالة تأهل "الخضر" إلى المونديال بعد غياب دام 24 عاما فإن ذلك يعتبر إنجازا من الأفضل أن يكون الرئيس حاضرا بنفسه عند تحققه وأنه لا ضرر من استغلال ذلك سياسيا لزيادة شعبية الرئيس.

وأوضحت أن الرئيس بوتفليقة لم يحسم أمره بعد بشأن هذا الأمر وأنه سيتحدث مع الرئيس المصري حسني مبارك في هذا الشأن خلال الزيارة التي سيقوم بها إلى القاهرة الأحد


أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: