السيارات الصينية تخترق شوارع السوق المصرية
10 ديسمبر 2009 by: trtr388تعد مصر أحد أسرع وأكبر الأسواق الصينية في القارة الإفريقية بسبب منتجاتها الرخيصة، وهو أمر لا يغفل الصينيون عنه أبدا.
ويعمل في مصنع أبو الفتوح بالقاهرة حوالي 600 عامل مصري في تصنيع سيارات أجرة لتحل محل تلك القديمة التي تحوم في شوارع القاهرة.
وهذا المصنع ما هو إلا وجه جديد من أوجه الغزو الصناعي الصيني للمنطقة، بحسب "سي إن إن".
وحول أداء هذا المصنع وتجربته على الساحة المصرية، يقول حسين جاد، مدير المصنع: "نحن نعتبر أن مصر هي بوابة أفريقيا للقادمين من المشرق، فإذا واصلنا هذا النجاح سنتمكن من بلوغ هدفنا".
ويشترك في هذا الشعور العامل الصيني الوحيد في هذا المشروع جيمس ليو، إذ يقول: "إذا اجتمعت عشر دول كمصر، فالناتج سيكون كبيرا".
ومنذ بداية العام، أنتج المصنع 15 ألف مركبة، مع خطط بإنتاج ضعف هذا الرقم مع بداية عام 2010
اربيان بيزنس
ويعمل في مصنع أبو الفتوح بالقاهرة حوالي 600 عامل مصري في تصنيع سيارات أجرة لتحل محل تلك القديمة التي تحوم في شوارع القاهرة.
وهذا المصنع ما هو إلا وجه جديد من أوجه الغزو الصناعي الصيني للمنطقة، بحسب "سي إن إن".
وحول أداء هذا المصنع وتجربته على الساحة المصرية، يقول حسين جاد، مدير المصنع: "نحن نعتبر أن مصر هي بوابة أفريقيا للقادمين من المشرق، فإذا واصلنا هذا النجاح سنتمكن من بلوغ هدفنا".
ويشترك في هذا الشعور العامل الصيني الوحيد في هذا المشروع جيمس ليو، إذ يقول: "إذا اجتمعت عشر دول كمصر، فالناتج سيكون كبيرا".
ومنذ بداية العام، أنتج المصنع 15 ألف مركبة، مع خطط بإنتاج ضعف هذا الرقم مع بداية عام 2010
اربيان بيزنس