عبوة عسل تغلق مطارًا أمريكيًا

07 يناير 2010 by: Unknown



تسببت عبوات بلاستيكية مملوءة بالعسل السائل في إغلاق مطار "ميادوز فيلد" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، يوم أمس الثلاثاء.
وأخبر قائد شرطة منطقة كيرن الأمريكية "دوني يانغبلاد" الصحافيين أن المواد المشبوهة التي تم العثور عليها صباح أمس الثلاثاء في حقيبة أحد المسافرين وأدت إلى إغلاق مطار "ميادوز فيلد" كانت عسلاً.
وأوضح أن البستاني فرانسيسكو راميريس (31 عامًا) كان قد وضع خمس عبوات بلاستيكية مملوءة بالعسل بالسائل في حقيبته.
وجرى إغلاق مطار "ميادوز فيلد" وإجلاء جميع الأشخاص الموجودين فيه بعد أن تم العثور على "آثار لمواد متفجرة" في حقيبة راميريس.
وأعلنت سلطات المطار في وقت لاحق، أنه لم يتم العثور على أي متفجرات؛ حيث أثبتت الاختبارات بعد تفحص المادة أنها لا شيء سوى عسل!.
وبعد توقيف الراكب، الذي كان يزور عائلته في مدينة بيكرزفيلد وسط ولاية كاليفورنيا الأمريكية، سمحت له السلطات بالعودة إلى بيته في ميلوكي.
فزع أمني:
وتشير الحادثة إلى الفزع الأمني الذي بات يسيطر على مطارات الولايات المتحدة على خلفية ما قالت السلطات الأمريكية إنه محاولة فاشلة لتفجير طائرة ركاب متجهة إلى ديترويت من امستردام باستخدام متفجرات تم تهريبها إلى متن الطائرة يوم "عيد الميلاد"، في واحدة من الهجمات التي اعتُبرت سقطة كبيرة لوكالة الاستخبارات الأمريكية.
حادثة مشابهة:
وفي حادثة مشابهة، أخليت إحدى الصالات وتأخرت الرحلات في مطار مينابولس سانت بول الدولي بعد عثور الكلاب المدربة على اكتشاف المتفجرات على ما يعتقد أنه متفجرات في إحدى الحقائب، لكن لدى تفتيشها تبين أنها خالية منها

مفكرة الاسلام

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: