أبوتريكة يعود ليقود الاهلي لفوز ثمين - فيديو

26 مارس 2010 by: tariq ez alden



عاد امير القلوب محمد ابوتريكة ليقود الاهلي لفوز غال وثمين علي حساب إنبي، حيث احرز معشوق الجماهير الحمراء هدفين قاد بهم فريقه للفوز 2-1 واقتناص 3 نقاط غالية في مشوار الدفاع عن لقب الدوري، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم الخميس علي استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الاسبوع الـ23.


وتقدم انبي اولا عن طريق اسامة رجب في الدقيقة 58، قبل ان ينجح ابوتريكة في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 69، وبهدف الفوز في الدقيقة 79.
وسجل انبي هدفين بواقع هدف في كل شوط لم يحتسبهما حكم اللقاء سمير محمود عثمان بداعي التسلل.
وبهذه النتيجة ابتعد الأهلي بصدارة الدوري برصيد 49 نقطة، وبفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد انبي عند النقطة 28 في المركز الحادي عشر.
الشوط الاول:
بدأ اللقاء بسيطرة للفريق البترولي الذي هدد مرمي احمد عادل، بينما اعتمد الاهلي علي الهجمات المرتدة لفرانسيس الذي واصل مسلسل اهدار الفرص.
وتشهد الدقيقة الرابعة اول هجمات إنبي بعد انفراد من المهاجم احمد عبد الظاهر بمرمي الاهلي ويمر من احمد عادل لتطول منه الكرة وينقذها احمد السيد، ويحصل سيد معوض علي انذار في الدقيقة الخامسة.
وفي الدقيقة 17 يهدر عماد متعب فرصة لتقدم الاهلي بعد انفراد تام بالمرمي يسددها لكن حارس إنبي ينقذها لتذهب لبركات الذي لعبها لفرانسيس لكنه سدده أعلي المرمي.
ورأسية من متعب في الدقيقة 18 خارج المرمي، وكاد فريق إنبي ان يحرز هدف التقدم في الدقيقة 28 بعد عرضية من عادل مصطفي تمر بغرابة من أمام مدافعي الاهلي لتذهب الكرة لاحمد عبد الظاهر الذي يسددها في المرمي لكن سيد معوض ينقذ الكرة من علي خط المرمي.
وضربة رأسية من الايفواري زيكا جوري أعلي مرمي أحمد عادل عبد المنعم، وتسديدة قوية من أحمد حسن بجوار القائم الايمن في الدقيقة 40، وتسديدة اخري قوية من احمد المحمدي في الدقيقة 46 خارج المرمي.
الشوط الثاني:
وبدأ الشوط الثاني بتغير من حسام البدري بنزول محمد أبوتريكة بديلا لأحمد حسن لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وفي الدقيقة 54 يواصل فرانسيس "المتواضع" في اهدار الفرص السهلة بعد عرضية رائعة من احمد علي للمهاجم الليبيري الخالي من الرقابة يلعبها بالرأس برعونة خارج المرمي.
ونجح المتقدم أسامة رجب في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 58 بعد ان استقبل عرضية من الناحية اليمنى ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة مستغلا الخروج الخاطئ للحارس احمد عادل.
واحتسب حكم اللقاء "سمير محمود عثمان" ضربة جزاء للاهلي، سددها البديل أبوتريكة وتصدى لها عامر محمد، لكن كان للحكم رآي اخر بأعادة ضربة الجزاء ليسجل منها ابو تريكة هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 69.
واضاع ديفونيه الايفواري فرصة هدف محقق في الدقيقة 76 بعد ان تلقى عرضية ارضية قوية من مواطنه زيكا جوري ولكنه سددها بغرابة فوق العارضة.
ولم يحتسب حكم اللقاء هدف اخر لانبي بداعي التسلل سجله ديفونيه بعد عرضية من أحمد المحمدي من الناحية اليمنى.
ونجح أبو تريكة في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 79 بعد ان استقبل عرضية من أحمد فتحي وحول الكرة برأسه في شباك عامر محمد.
وأرسل المحمدي عرضية في الدقيقة 93 استقبلها احمد رؤوف برأسه لكنها تمر بجوار القائم الايسر لاحمد عادل عبد المنعم.

فيديو مرتبط

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: