مئة الف دولار تسقط من شاحنة في ولاية اوهايو - تحول الشارع الى فيلم هزلى

27 مارس 2010 by: tariq ez alden



انقض بعض السكان في ولاية اوهايو (شمال الولايات المتحدة) على حمولة سقطت من شاحنة في الشارع من دون ان يتنبه سائقها.. وكانت كيسا يحوي مئة الف دولار.

وانفتح الكيس بعدما سقط من الشاحنة المصفحة الاربعاء في وايتهال المدينة الواقعة في ضاحية كولومبوس على ما ذكرت عدة وسائل اعلام محلية. وعلى الفور انقضت مجموعة من الناس على الاموال المتطايرة في الشارع.
وقال شاهد عيان لمحطة "ان بي سي 4 نيوز" التلفزيونية "الناس قفزوا من سياراتهم وانقضوا على النقود. كان الامر مضحكا".
وروى شاهد اخر ان المارة كانوا يحاولون جمع اكبر قدر من الاموال في جو من الفرح العام. واوضح "كان بعض الناس يرتمي على الاوراق النقدية ويملاون جيوبهم باسرع ما يمكن".
ساعد عاملون في متجر للزهور الشرطة على جمع بعض الاوراق النقدية فيما قام بعض الاشخاص باعادة جزء من المبلغ الى اقرب مركز للشرطة. وقد تمت اعادة 10500 دولار على ما افادت صحيفة كولومبوس دستريكت.
واكدت الشرطة ان الاشخاص الذين لا يعيدون المال طوعا قد يلاحقون. وتقوم الشرطة بمعاينة تسجيلات فيديو على كاميرات مراقبة وهواتف نقالة لتحديد هويات الاشخاص الذين اخذوا الاموار.
وسبق ان سقط اكثر من مليون دولار من شاحنة لنقل الاموال العام 1987 في كولومبوس (اوهايو ايضا) وقد استعيد جزء قليل من المبلغ الا انه لم يتم توقيف اي شخص.

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: