اعتزار شوبير لمرتصى منصور - فيديو

31 مارس 2010 by: tariq ez alden


الصراع بين مرتضى وشوبير أوشك على الإنتهاء
كادت حلقات مسلسل الصراع الدائر بين مرتضى منصور وأحمد شوبير أن تنتهي بعد مبادرة الصلح التي عقدها بينهما الشيخ خالد الجندي على قناة أزهري، لكن منصور أجل حسم هذا الملف.
كان الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي قد استضاف مرتضى منصور على قناة أزهري مساء أمس الثلاثاء وقام بعقد مبادرة للصلح بينه وبين شوبير على الهواء. أكد شوبير في مداخلة هاتفية أنه لا يوجد أدنى مشكلة بينه وبين المستشار مرتضى منصور قائلا "حقه عليّ" قبل أن يضيف بعد طلب منصور الاعتذار لوالدته أنه "وحق أمه عليّ هذه مثل أمى، وأدعو لها بالرحمة ويجعل مثواها الجنة".

وبعد اعتذار شوبير، طلب الجندي من منصور الإيفاء  بوعده كما طلب من شوبير التحدث مع مرتضى فاستجاب شوبير ووجه كلامه  لمنصور قائلا "السلام عليكم يا سيادة  المستشار" لكن منصور رفض الرد.

فعاد الجندي ليطلب من منصور أن يقول لشوبير "عفا الله عني وعنك" لكن مرتضى رفض ذلك واصر على أن يقول "عفا الله عنا جميعا". وطلب الجندي أن يتم عقد مؤتمر صحفي مشترك برعاية قناة أزهري لكنه لم يحصل على جواب محدد إنما قال له شوبير "اللي قولت لي عليه عملته وأنا كفيت ووفيت وهذا آخر ما لدّي"، فيما أكد منصور أنه لن يستطع العفو عن شوبير والتصالح معه إلا بعد استشارة أسرته لأنها تضررت أيضا من إساءات شوبير لكنه أضاف قائلا "اعتذار شوبير لي الآن هو خطوة جيدة على الطريق وتعد مجرد بداية فقط، أنا كنت مخنوق منه، ولكن فكيت بعد الاعتذار".
وكان مرتضى  منصور قد حصل على حكم قضائي  بوقف جميع برامج أحمد شوبير وأكد أنه لن يتراجع عن تنفيذ الحكم إلا بعد اعتذار شوبير له.
وفي السياق نفسه يستضيف -مساء اليوم- الإعلامي محمود  سعد  في برنامجه "مصر النهارده" كل من شوبير ومرتضى بحضور الداعية خالد الجندي في محاولة لانهاء الخلافات بينهما تماما.

  • اعتزار شوبير


  • ورد ورفض مرتضى منصور



أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: