عشقٌ صوفيّ

21 ديسمبر 2008 by: trtr388



"أُلاقى فيكِ نفسي وأنتِ
واجمع مني بقايا الحياة
وأهديكِ كُلى .. وكلى إليكِ
حنينٌ .. وشوقٌ .. وشجوٌ ..واهُ "




لأني أسيرُ بغير هُدي
.. ضللتُ الطريق
فما بين ليلاٍ .. وصبحٍ أغر
.. غدوت العشيق

صغتُ ألاماني ولونُ المني
ولكن فقدت دليلي الرفيق
وما بين صبح وليل يمر
.. فضاء يضيق


عشت أصيغ المني كالقصور
.. من الوهم تعلو لباب السماء
وعادت إلىَ المنى كالطيور ..
... دهاها الخريف وطيف الشتاء
فصارت كقلبي ... بغير دليل ..!!

نظرت لنفسي لعلي أراها
وابحثُ عنها .. عما دهاها
وقفتُ بباب المني كالطريد
وصغت الامانى .. عقداً لجيد
ولكن وجدت إليها الصعاب
فكانت حياتي ونفسي فيها
.. سراب .. سراب ...خراب

حبيبي حياتي لأجلكِ كانت
حدود الفؤادِ لمُلكك دانت
جهلت حياتي .. سر البداية ..
... فماذا أكون ..؟

دعيني ..
دعيني أخاطب فيكِ نفسي
لعلى اردد عنك صداها
بحثتُ بنفسيِ ..
.. ولكن وجدتُ جميع الدلائل تشير إليكِ
فأن قلتُ نفسي ظلمتكِ فيها
وأن قلتُ أنتِ .. فماذا أكون ..؟!

سبيلي يضاهى سبيل الحياة ..
و يأخذني منك لباب الجنون
فيا نفسي قولي ..
لماذا أهيم ...؟
.. وأين يواتي قلبي النعيم ..؟

كأني وأنتِ وليس سوانا ..!!
وأنت ونفسي .. وما قد حوانا
يضاهى حنيني إليكِ الحنين
ويسبقُ شوقي حبٌ دفين
سبيلي إليكِ المحبة ..
.. وما لنا في المحبة .. رسولً أمين

أُلاقى فيكِ نفسي وأنتِ
واجمع مني بقايا الحياة
وأهديكِ كُلى .. وكلى إليكِ
حنينٌ .. وشوقٌ .. وشجوٌ ..واهُ
بحثتُ لعلىِ ألاقي فداءٌ
فذلك قلبي وما لي سواه

تاهت خطايا
وضل الطريق ...
..... ومالي دليل
وذادىِ شوقٌ . واني أراهُ قليلٌ .. قليل
إني أراهُ قليلاٌ .. قليلاٌ .. قليل .



ــــــــ:: اوراق منسيه 12 - 5 - 1999 ::ـــــــــــ

أرسل إلى خبرية