القرضاوي يكشف عن إنتاج أضخم فيلم سينمائي حول الرسول محمد

01 نوفمبر 2009 by: Unknown





يعلن اليوم الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين بالدوحة القطرية عن إنتاج أضخم فيلم سينمائي عربي عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
وحسب المعلومات الأولية الواردة للشروق من مصدر موثوق فإنه تم مؤخرا تأسيس شركة تدعى "مجموعة النور القابضة" من طرف رجال أعمال ومنتجين قطريين، للتكفل بكل حيثيات هذا الإنتاج الضخم.
وحسب ذات المصدر فإن هذا الفيلم خصص له غلاف مالي كبير قدر بـ 150 مليون دولار، وستقوم هذه المجموعة بإشراك شركات سينمائية أمريكية شهيرة بإنتاجاتها الضخمة لمرافقة هذا المولود، الذي ينتظر أن يتم من خلاله الرد على الهجمات المتواصلة التي تستهدف شخص الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، والتي من بينها الرسوم الكاريكاتورية الدانماركية وتصريحات بابا الفاتيكان وفيلم "الفتنة"، التي أدت إلى ردود أفعال قوية من كل المسلمين في العالم.
وأضاف مصدرنا أن هذا الفيلم ستشارك فيه ترسانة من الممثلين من مشاهير مختلف دول العالم، كما ستستعمل فيه تقنيات سينمائية حديثة جدا، أما عن المحتوى فهو يدور حول سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مع إبراز الوجه الحقيقي للإسلام من وجهة نظر عربية، حتى يكتشف العالم الغربي حقيقة دين الله بكل تفاصيله الإنسانية حتى تنكسر الصورة المشوهة التي حول الكثيرون نسجها وتسويقها للعالم. للإشارة فإن الشيخ يوسف القرضاوي سيرافق هذا الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: