أحدث التصميمات في المعرض الدولي للمجوهرات بجدة

14 مارس 2010 by: Unknown

مجوهرات جدة صممت للصفوة وصنعت لتدوم إلى الأبد

الرياض- تشهد مدينة جدة في الفترة من الثاني إلى الخامس من أيار/ مايو المقبل فعاليات المعرض الدولي السعودي الأول للمجوهرات والساعات الذي تنظمه مجموعة "سنيدي اكسبو" للمعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من مئة عارض من الشركات المحلية والعالمية. 
 


وأكدت هيا السنيدي، رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض، في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية"واس"، أن المعرض ستشارك فيه أكثر من سبع دول من مختلف أنحاء العالم الأكثر تخصصا في عالم المجوهرات والساعات.

وأضافت "يضم المعرض أحدث التصميمات والإبداعات وسيكون فرصة مثالية لتجار المجوهرات والذهب للقيام بالبحوث التسويقية وتقوية الروابط التجارية حيث يستهدف المعرض أكثر من 50 ألف زائر وزائرة خلال مدة إقامته".

وقالت إن المعرض يستهدف المرأة وسيدات الأعمال والباحثات عن التميز في جو مفعم بالخصوصية والرقي.

كما لفتت إلى أن المعرض يضم مجوهرات "صممت للصفوة فقط وصنعت لتدوم إلى الأبد وتتحول إلى تحف فريدة تتوارثها الأجيال، نفذت بأيدي حرفيين مهرة لإخراج تحف من المجوهرات النادرة لمحبي اقتناء المجوهرات النادرة التي صممت لتدوم إلى الأبد".

يضم المعرض أيضا الساعات الفاخرة التي صنعت من العناصر الثمينة كالذهب والفضة والأحجار الكريمة خاصة الألماس.

وأوضحت أن سوق الساعات الفاخرة في المملكة بلغ مليار دولار وتمثل السوق السعودية ما نسبته 25 بالمئة من إجمالي أسواق المنطقة المقدر بنحو أربع مليارات دولار.
 

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: