السلطات السعودية تصادر مستحضرات نسائية تثير الجنس

18 مارس 2010 by: tariq ez alden


صادرت الجهات المسئولة في السعودية مستحضرات الإثارة الجنسية النسائية في سوق نسائي مغلق .

وتحظر السعودية بيع المنشطات الجنسية والمستحضرات النسائية المثيرة للجنس في السوق المحلية رغم تسرب بعض هذه البضائع لمحلات التجميل النسائية مما تسبب في مخاطر صحية نظرا لارتفاع نسبة الرصاص في هذه المستحضرات .

وقد ضبط أفراد البحث الجنائي في منطقة الباحة 300 عبوة مستحضرات نسائية مثيرة للجنس، تباع داخل محل تجاري في مجمع سوق نسائي في حي الحاوية  وسط مدينة الباحة جنوب السعودية.

وتبين لرجال الأمن برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي أن العبوات النسائية التي ضبطت تحتوي على عبارات جنسية خادشة للحياء، وبينها كريمات وعطور وبخاخات، بالإضافة إلى 61 منشورا وألعاب زوجية مخلة بالأدب.
وتحفظ رجال الأمن على البضائع المضبوطة، وسلمتها إلى صحة البيئة في أمانة الباحة، والتي أثبتت بدورها أنها غير سليمة، وأنها مضرة بالصحة في حال استخدامها.

و أوضح مساعد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الباحة النقيب عبدالناصر الغامدي لصحيفة عكاظ : أن معلومات وردت إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة، تشير إلى وجود مخالفات في أحد المحال الموجودة في سوق نسائي، حيث تباع فيه مستحضرات محظور تداولها.

وبينت المعلومات أن المستحضرات غير مسجلة في وزارة الصحة لاحتواء بعضها على مادة رصاص بنسبة تفوق الحد المسموح به، وبعد أخذ الموافقة بتفتيش المحل، تحركت فورا إلى الموقع دورية أمنية وضبطت المنتجات وصادرتها وأحالتها إلى الجهات المختصة لتطبيق التعليمات الرسمية حيالها وكذلك حيال مالك المحل.


اربيان بيزنس

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: