خبير شهر عسل ... مهنة ووظيفة جديدة ...!!

03 أبريل 2010 by: tariq ez alden



تتمتع هذه الوظيفة بوصف مميز جعلها حلما للكثيرين أضاف خبراء التسويق في عدد من الشركات الدولية، وظيفة جديدة إلى قوائم الموظفين، بوصف وظيفي مميز، يجعلها حلما للكثيرين، إذ سيعمل صاحبها تحت مسمى "خبير شهر العسل ، وستكون من مهام الموظف أو الموظفين، إذ أنها تصلح للأزواج، أن يقيم أداء الفنادق والمرافق السياحية، التي تعد برامج خاصة للعرسان حديثي الزواج، ويختبر مدى نجاعتها ليقرر ما هي أفضل الوجهات لإقامة "زفاف وشهر عسل رومانسي،" حول العالم

وقالت روزماري ميليدي، المديرة التنفيذية في شركة "رانواي برايد أند غروم،" صاحبة الفكرة، إن استجابة الناس لهذه الوظيفة الجديدة "كانت أمرا جنونيا،" لافتة إلى أن ألف زوج وزوجة تقدموا حتى الآن للحصول على فرصة لإرسالهم إلى أماكن في أفريقيا وأوروبا، وآسيا.

وسيطلب ممن يقع عليهم الاختيار أن يكتبوا عن تجربتهم عدة مرات في الأسبوع، وسيدفع لهم نحو 27 ألف دولار مقابل ذلك.

وأضافت ميليدي "لدينا طلبات من كوريا والصين ومقدونيا وكرواتيا والهند والسعودية.. نتلقى نحو خمسة طلبات كل ساعة.. أنا أعمل هنا على مدار الساعة."

ورغم أن الفكرة غريبة، إلا أنها ليست جديدة، إذ أعلنت الشركة السياحية الأسترالية "توريزم كوينزلاند"، مطلع العام الماضي عن "أفضل وظيفة في العالم."

وتلك الوظيفة تتضمن راتبا يزيد على 100 ألف دولار ومنزل بلا إيجار، مقابل العيش في جزيرة مشمسة، مليئة بأشجار النخيل الممتدة على شواطئها.

وطبيعة الوظيفة تقوم على أعمال الحراسة والحماية في جزيرة هاملتون، في منطقة "الحيّد المرجاني الكبير."
أما مدة العقد، وفقاً لشركة السياحة الأسترالية "كونزلاند"، فهي ستة شهور، والدوام فيها يتمتع بمرونة كبيرة من حيث ساعات العمل، على أن يتولى من يحصل على الوظيفة مسؤوليات عديدة، بما فيها استكشاف المنطقة في الجزيرة المعنية، وتقديم تقرير أسبوعي عبر المدونات والمذكرات المصورة وأشرطة الفيديو التي يتم تحديثها بصورة متواصلة، وكذلك إجراء المقابلات الإعلامية 
 

أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: