تخلص من الشخير بـ( 5 دولارات )

31 أكتوبر 2009 by: Unknown




بارقة أمل جديدة للأزواج الذين يعانون من شخير زوجاتهم والعكس. الأمل هذه المرة جاء في هيئة حقنة ثمنها 5 دولارات فقط تحقن في سقف الحلق وتمنع الأنسجة الرخوة في الجزء الخلفي من الفم من الاهتزاز، وبالتالي تمنع الشخير.

توصل العلماء إلى حلٍ لمشكلة الشخير التي يعاني منها ملايين البشر وأدت في مرات كثيرة للجفاء بين الأزواج وحتى الطلاق وذلك بصنع إبرة ثمنها 5 دولارات تنهي هذه المشكلة وتعيد الصفاء المعهود إلى الحياة الزوجية.
والإبرة الجديدة اسمها " سنور بلاستي" تحتوي على مادة كيميائية اسمها " صوديوم تتراديسي" تحقن في سقف الحلق وتمنع الأنسجة الرخوة في الجزء الخلفي من الفم من الاهتزاز وبالتالي تمنع الشخير.
وذكرت صحيفة الدايلي مايل أمس الجمعة أن عملية الحقن لا تستغرق أكثر من دقيقتين، مشيرة إلى أن الدكتور هادي الجاسمي، الذي يترأس فريقاً طبياً في مستشفى بمدينة ليفربول، قد عالج حوالي 400 مريض يعانون من الشخير هناك حتى الآن.
وقال الدكتور الجاسمي، وهو خبير في طب الأنف والأذن والحنجرة ويعمل لدى قسم الخدمات الطبية الوطنية في منطقتي ساوث بورت وأورمسكيرك " كما يعلم الجميع فإن الشخير قد يسبب مشاكل كثيرة للمرضى وبخاصة لشركائهم أو أزواجهم".


أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: