فى لقائهما الودىّ فى العاصمة الجزائرية .. الجزائر 0- صربيا3

04 مارس 2010 by: tariq ez alden

جمهور جزائري
جرت المباراة أمام 70 ألفا من المتفرجين في العاصمة الجزائرية
تكبد المنتخب الجزائري خسارة قاسية أمام ضيفه الصربي بعد أن استقبلت شباكه 3 أهداف دون رد اليوم الأربعاء على ملعب 5 جويلية في الجزائر العاصمة وأمام 70 ألف متفرج في أول مباراة دولية ودية له بعد تأهله.



وسجل أهداف الفوز ماركو بانتيليتش (في الدقيقة السادسة عشرة من المباراة)، وزدرافكو كوزمانوفيتش (في الدقيقة الخامسة والخمسين) وزوران توسيتش (في الدقيقة الخامسة والستين).
وتعد هذه المباراة الأولى للمنتخب الجزائري منذ أن صنف في المرتبة الرابعة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في انغولا.
وهي كذلك المباراة الاعدادية الاولى للجزائريين استعدادا لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا التي تشارك فيها للمرة الثالثة في تاريخها بعد عامي 1982 في إسبانيا و1986 في المكسيك.
وتخوض الجزائر مباراتين إعداديتين أخريين أمام منتخب جمهورية ايرلندا في الـ28 مايو/ أيار المقبل في دبلن، وأمام الامارات في الرابع من يونيو/ حزيران المقبل في الجزائر.
وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة الى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وانجلترا.
وشهدت المباراة مشاركة لاعب وسط راسينغ سانتاندر الإسباني مهدي لحسن للمرة الأولى مع المنتخب الجزائري بعدما أقنعه المسؤولون الجزائريون بالدفاع عن ألوان "محاربي الصحراء".
وغاب قطب دفاع رينجرز الاسكتلندي مجيد بوقرة وحارس المرمى فوزي الشاوشي الذي استبعده المدير الفني رابح سعدان بسبب سلوكه "اللا أخلاقي" أمام الفراعنة في الدور نصف النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في انغولا.
من جهتها، خاضت صربيا المباراة في غياب قطب دفاعها نجم مانشستر يونايتد الانكليزي نيمانيا فيديتش.
وتلعب صربيا في المونديال في المجموعة الرابعة الى جانب ألمانيا وأستراليا وغانا.
وكان المنتخب الجزائري صاحب الافضلية منذ بداية المباراة وضغط بقوة على المرمى الصربي دون جدوى


أرسل إلى خبرية
...تحت تصنيف: